منتديات نايس قيرلز

للبنات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح للاهتمام ببشرتك من واقع خبرة أخصائيي الأمراض الجلدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mai fouad



عدد الرسائل : 2
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

مُساهمةموضوع: نصائح للاهتمام ببشرتك من واقع خبرة أخصائيي الأمراض الجلدية    الجمعة سبتمبر 23, 2011 12:02 am

عزيزتي.. حاولي دائما أن تختاري واقي الشمس الخفيف الذي يوفر لك القدر الكبير من الحماية التي تحتاجين اليها وذلك لان واقي الشمس الثقيل وغير الخفيف قد يسبب لك بعض المشاكل الصحية خاصة خلال المواسم شديدة الحرارة لذا تخيري النوع الخفيف منها الذي يوفر لك القدر الذي تحتاجين اليه من الحماية.

قللي من وضع المرطبات
عندما ترتفع درجة الحرارة يحتاج جسمنا الي وضع بعض المرطبات وتزداد الحاجة الي وضع هذه المرطبات مع ارتفاع درجات الحرارة، لكن بعض النساء تبالغ في وضع هذه المرطبات مع الزيادة الشديدة في درجات الحرارة ولكن الخبراء ينصحون بشيء آخر وهو أن تضعي هذه المرطبات بالقدر المعقول وان تقللي من وضعها بقدر المستطاع.

الرائحة الكريهة
من المفضل أن تراعي السيدات خروج الروائح الكريهة خاصة تلك التي تخرج في الغالب من أسف الإبط، ومن جانبك حاولي أن تسيطري علي خروج الروائح الكريهة وذلك من خلال استخدام مزيلات العرق.

اهتمي باظافرك
من الأمور التتي قد تغفلها القليل وليس الكثير من النساء هو الاهتمام بنظافة أظافرها، لكن ما لا تعلمه معظم النساء أن نظافة أظافرك هي أبرز الدلائل علي أناقتك وقبول الرجال لك، هذا من جانب أما علي الجانب اللآخر فإن الغالبية العظمي من النساء لا تراعي ما تبقي من طلاء الأظافر وبعض أدوات الماكياج الأخري الأمر الذي يحدث لها بعض المشاكل الصحية فعلي كل سيدة أن تتخلص منها أولا بأول.

استخدمي واقيات الشمي للحفاظ علي عينيك
استخدمي واقيات الشمي للحفاظ علي المناطق المحيطة بعينيك والتخلص من البقع التي توجد بها وتتخلصي منها تماما، وهذه النصيحة بطبيعة الحال تختلف عن النصيحة السابقة الخاصة بأن تقللي من وضع واقيات الشمس فالمطلوب منك هنا أن تعالجي هذه البقع وتتخلصي منها وعدم ظهور بقع أخري منها من خلال استخدامك لواقيات الشمس.

الأماكن الأخري من جسمك
تولي معظم النساء اهتماما خاصا لوجوههن وشعرهن وذلك علي حساب المناطق الأخري من أجسامهن التي تستحق نفس القدر من الاهتمام ونتيجة لذلك يصيب هذه المناطق بعض الأمراض الجلدية مثل البقع والكلف مثل الظهر فحاولي أن تتخلصي منها أولا بأول بطريقتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح للاهتمام ببشرتك من واقع خبرة أخصائيي الأمراض الجلدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف تصبحين جدابة
» البحر المتدارك
» ماذا لو تركك من تركت الكل من اجله
» رجل يقطع اعضائه بسبب؟؟؟؟؟
» اذا احببت شخص فدعه يذهب..]اذا عآد فهو لك!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نايس قيرلز :: منتديات الأناقة و الجمال :: منتدى المكياج والعناية بالبشرة-
انتقل الى: