منتديات نايس قيرلز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نايس قيرلز

للبنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يوم لك ويوم عليك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sweet girl
مشرفة المنتدى العام
sweet girl

الأوسمة : يوم لك ويوم عليك Tamauz

يوم لك ويوم عليك Empty
مُساهمةموضوع: يوم لك ويوم عليك   يوم لك ويوم عليك Emptyالسبت يوليو 05, 2008 6:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم حدث موقف عجيب مره كنت رايحه السوق الشعبي المجاور بيتنا وشفت وسمعت موقف عجيب من با ئع المهم نجي لزبدت الموضوع
كنت اشتري بعض الحاجات من البائع وكان هو يبيع ومعه هندي المهم سالت البائع بكم هدولا الحاجات قا لي السعركدا المهم رحت احا سب الا الزحمه عليه رحت للهندي وعطيته المبلغ واتفاجا انو يقولي لازم تدفعي بعض المبلغ لان ناقص قلت كيف قالي مو سعرهم كدا المهم صار بيننا كلام وقمت اطلع الاغرض ونحسبهم من جديد وسمعنا البا ئع وقال شو صاير قلت انت تقول سعر والعامل يقول سعر وفجا صرخ في وجه العامل امام كو مه من النساء ويوبخه بكلام اعزكم الله ويقوله انت حمار طول عمرك كدا المهم قلت انا خلاص حصل خير لا وهو بعده يسبه عاد انا والله كسر خاطري الهندي لانه فشل وقلت له من القهر المفروض ما تقول له كدا لانه هو انسان والله كرم الانسان ما نشبه با الحيوان لا ولاكو فايده قلت خلني امشي والله ما لوم العامل ادا انتقم من كفيله ادا هدا الحدمن اللي يشوفه وتا ثرت دللك اليوم وقلت مسا كين يتقربون لاكل العيش وما تسوى عليهم المذله مالقربه من بلد الى بلد للبحث عن لقمه العيش
قال تعا لى ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماءصدق الله العظيم
فا تمنى موضوعي ما ينحذف لان القصه ذي للعبره فا اعلم ايها الانسان ان الله يراك
والدنيا دواره فيوم لك ويوم عليك
لارا
مشرفة المنتدى الإسلامي
لارا

يوم لك ويوم عليك Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم لك ويوم عليك   يوم لك ويوم عليك Emptyالسبت يوليو 05, 2008 9:30 pm

لاحول ولا قوة إلا بالله
نااس مايحسون .. شكرا عالموضوع والحادثه.
sweet girl
مشرفة المنتدى العام
sweet girl

يوم لك ويوم عليك Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم لك ويوم عليك   يوم لك ويوم عليك Emptyالأربعاء يوليو 09, 2008 10:44 pm

العفو اختي
هذا حال بعض الناس بس يالله شتسوين لهم
ومشكوره على مرورك

يوم لك ويوم عليك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-